recent
آخر الأخبار

استدعاء باك سبور bac onec dz sport 2024

استدعاء باك سبور bac onec dz sport 2024

يجري سحب استدعاء البكالوريا لاختبار التربية البدنية 2024  في الفترة من 09 افريل لغاية الانتهاء من اجراء الاختبارات، حيث يتم استخراج الاستدعاءات للمترشحين الأحرار فقط ،لأن المترشحين النظاميين غير معنيين . و يعد امتحان التربية البدنية جزءًا هامًا من امتحانات البكالوريا في الجزائر، وقد يلعب دورًا حاسمًا في تحسين معدل البكالوريا الطلبة .
تحديث : الموقع مفتوح الآن يمكن استخراج الإستدعاء لقد وضعنا لكم الروابط اسفل  المقال ، و نشكركم على ثقتكم


من جهة أخرى تعتبر  نقطة الامتحان في التربية البدنية للبكالوريا دائما تكون أكبر من المعدل ( 10) بالتالي يمكن أن تكون مساعدة في رفع معدل البكالوريا بالنسبة للطلبة ، كما تساهم في نجاح البعض منهم ولذلك ننصح باجراء الاختبار هذا ، وللعلم في حال كنت كفء و قمت بالتغيب عن الاختبار فللأسف سوف تأخذ علامة 0 في اختبار التربية البدنية و الرياضية..

تحديث هام : تم  فتح موقع  استخراج استدعاء التربية البدنية للاحرار  : اضغط هنا 

استدعاء بكالوريا التربية البدنية احرار 2024 bac sport

لقد تم فتح موقع استخراج استدعاء التربية البدنية بكالوريا 2024 اليوم 9 افريل 2024 ، مع منتصف الليل ، وفي الوقت الحالي لا يعمل الموقع ، بحيث أنه مغلق ، سيتم اعادة فتحه قريبا من أجل إتاحة الفرصة للمترشحين الاحرار لسحب استدعاء اختبار التربية البدنية والرياضية.
وقبل الحديث عن استدعاء بكالوريا التربية البدنية و الرياضية لشهادة البكالوريا دورة 2024 للمترشحين الاحرار ، سوف نقدم لكم موعد اجراء الاختبار و الذي سيكون في الفترة من من 08 ماي الى 19 ماي 2024  بحسب التاريخ الذي تجدونه مدون في الاستدعاء
 bac sport 2024 خاص بالمترشحين الأحرار
تجرى اختبارات التربية البدنية والرياضية بالولاية المسجل بها المترشح الحر ابتداء من 08 ماي إلى غاية 19 ماي 2024  مساء.
على المترشحين الأحرار بما في ذلك مترشحي الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد الدخول مجددا في هذا الموقع ابتداء من 17 افريل 2024 لسحب استدعاءاتهم الخاصة باختبارات التربية البدنية والرياضية  bac sport.


تنبيه: في حالة غيابكم عن اختبار التربية البدنية والرياضية تتحصلون على علامة الصفر

سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية و الرياضية احرار 2024

على غير العادة سيتم سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية و الرياضية للمترشحين لبكالوريا 2024 احرار bac sport ، منن خلال موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bac.onec.dz وذلك بداية من 9  افريل 2024 إلى غاية الانتهاء من اجراء الاختبار ، وتجدون في الاستدعاء المعلومات التالية : 

  • رقم تسجيل البكالوريا ( تحتاجونه لاحقا في مختلف العمليات)
  • موعد اجراء اختبار التربية البدنية
  • مكان اجراء الاختبار
  • لالاضافة الى بعض التنبيهات و الارشادات

كيفية سحب استدعاء اختبار التربية البدنية بكالوريا 2024 احرار

لسحب استدعاء اختبار التربية البدنية و الرياضية لبكاوريا احرار 2024 بما في ذلك المترشحين التابعين للديوان الوطني للتعليم و التكوين عن بعد ، قم بما يلي : 

1 : حدد ولايتك ثم أحجز اسم المستخدم ورقمك السري وأجب عن السؤال
2 : أنقر على طباعة الاستدعاء
اسم المستخدم والرقم السري تجدهما في آخر استمارة سلمتها مع ملفك الورقي، إذا ضاعا منك بإمكانك طلبهما من المؤسسة التي أودعت بها ملفك الورقي.
موقع سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية 2024 احرار
اليكم رابط موقع سحب استدعاء بكالوريا التربية البدنية bac sport 2024 :


author-img
المشرف

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent