recent
آخر الأخبار

الرابط الرسمي لسحب استدعاء التربية البدنية bac onec dz 2024 sport convocation

الرابط الرسمي لسحب استدعاء التربية البدنية bac onec dz 2024 sport convocation


مرحبا سوف نقدم لكم الرابط الرسمي لموق الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec من أجل سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا دورة 2024 والخاص قي هذه الفترة ببكالوريا التربية البدنية للأحرار المعنيين باختبار التربية البدنية 

تُعتبر عملية سحب الاستدعاءات لامتحان شهادة البكالوريا دورة 2024 من أهم الخطوات التي يقوم بها المترشحون، خاصةً الأحرار، استعداداً لهذا الامتحان . ويشمل ذلك على وجه الخصوص استدعاء امتحان التربية البدنية والرياضية، الذي يعد جزءاً لا يتجزأ من إجراءات الامتحان. فبدونه، لا يمكن للمترشحين الأحرار المشاركة في هذه المادة المهمة من الامتحان لأن علامتها قد تساعد في النجاح ، والغياب عن هذه المادة اذا كنت كفء ستحصل على العلامة 0..

لهذا، يُعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن فتح الموقع الرسمي من أجل سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية للأحرار، حيث يمكن للمترشحين الوصول إلى الرابط الرسمي للموقع bac.onec.dz لتنفيذ هذه العملية. وبالتوافق مع التواريخ المحددة، يمكن للمترشحين الأحرار سحب استدعاء التربية البدنية والرياضية ابتداءً من 16 أفريل 2024 وحتى 07 مايو 2024.

وتأتي أهمية هذه العملية في تمكين المترشحين الأحرار من معرفة موعد ومكان إجراء اختبار التربية البدنية، وهذا يسهم في تنظيم العملية بشكل أفضل وضمان حضورهم في الوقت المناسب. ومن الجدير بالذكر أن الاستدعاء يحتوي أيضاً على تفاصيل أخرى مهمة مثل الملابس الرياضية المطلوبة، مما يضمن أن يكون المترشحون مستعدين تماماً للامتحان.

لذا، يجب على جميع المترشحين الأحرار الاطلاع على هذه الإرشادات واتباع الخطوات المحددة لسحب الاستدعاء، وذلك لضمان سير العملية بسلاسة وتفادي أي مشاكل تقنية قد تواجههم.



 هذا ونتمنى لجميع المترشحين النجاح في امتحان شهادة البكالوريا، وأن يحققوا النتائج المرجوة في هذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية.

الرابط الرسمي وكيفية  سحب الاستدعاء؟

1. قم بزيارة الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عبر الرابط التالي: [bac.onec.dz](https://bac.onec.dz/).
2. حدد الولاية التي تتبع لها كمترشح.
3. قم بإدخال الاسم واللقب الخاص بك بالطريقة المطلوبة.
4. أدخل اسم المستخدم الخاص بك للوصول إلى بياناتك.
5. اجب عن السؤال المطروح بشكل صحيح.
6. إذا كانت لديك ميزة المصادقة الثنائية، فادخل رمز المصادقة المطلوب، وإلا فاترك هذا الحقل فارغاً.
7. انقر على الزر الأخضر الموجود بجوار "انقر هنا لاستدعاء ".

ملاحظة هامة : تأشيرة الطبيب اجبارية في استدعاء التربية البدنية اطلع هنا على لتفاصيل 



الرابط الرسمي لسحب الاستدعاء

والآن نقدم لكم الرابط الرسمي لسحب الاستدعاء وإذا واحهتكم أي مشكلة لا تترددوا في الاتصال بنا من خلال التعليقات

باتباع هذه الخطوات، يمكنك بسهولة سحب استدعاء امتحان التربية البدنية والرياضية والاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالامتحان. نتمنى لك التوفيق والنجاح في امتحاناتك.

author-img
المشرف

تعليقات

4 تعليقات
إرسال تعليق
  • Assia photo
    Assia16 أبريل 2024 في 4:35 م

    ارجو المساعدة، احاول الدخول لسحب الاستدعاء لكن يكتب لي تأكد من المعلومات code 3,بالرغم من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور..

    حذف التعليق
    • المشرف photo
      المشرف16 أبريل 2024 في 5:02 م

      يمكنك الاتصال بمديرية التربية أو التواصل معنا عبر صفحتنا على الفيسبوك لمحاولة مساعدتك https://www.facebook.com/eonec2020 ( لا تشارك معلوماتك الحساسة مع حهات غير موثوقة)

      حذف التعليق
    • غير معرف17 أبريل 2024 في 6:48 ص

      أنا لا أستطيع استخراج الاستدعاء مفعلة المصادقة و لما ادخلها و احاول استخرجه تخرج كتابات و فيها يطلب مني افتحه ف مواقع أخرى ماذا افعل

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent